بـ 4000 زجاجة مياه! محمد سامي يفكر في تحويل منزله إلى حجر صحي

الخميس 19-03-2020 02:26 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 17:50 3245 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف المخرج محمد سامي عن أنه اقترح على عائلته تحويل منزله إلى حجر صحي يُمنع الدخول إليه أو الخروج منه، وقام بشراء ما يحتاجه البيت لمدة 6 أشهر بالفعل.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، قال محمد سامي إنه أنشأ في البيت مخزنا كبيرا جدا، وزوده بثلاجات مثل التي تستخدمها محال السوبر ماركت، وأوقف إجازات العاملات في البيت، ومثلا اشترى 4000 زجاجة مياه تحسبا لأي ظروف غير متوقعة، وهو ما اعتبرته زوجته، الفنانة مي عمر، ضربا من الجنون، وطلبت من العائلة تحويل وجهتهم للتسوق إلى منزلهما.

من جهة أخرى، أكد محمد سامي حرص فريق عمل مسلسل "البرنس"، المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، على اتباع التعليمات الخاصة بالوقاية من انتشار فيروس "كورونا"، بما في ذلك توفير الكحول والمطهرات، والكمامات والقفازات، وتجنب لمس الأشياء، وقياس درجات الحرارة عند الدخول، هذا بخلاف إلغاء عدد من مشاهد المسلسل.

وأضاف محمد سامي أن تصوير مشاهد المجموعات الكبيرة انتهى في وقت سابق، ولم يبق إلا مشاهد تضم ممثلين أو ثلاثة فقط.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، ونجلاء بدر، وروجينا، وأحمد زاهر، ونور، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، وأحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"