كابتن لوسي تذهل عمرو الليثي بقوتها العضلية

الإثنين 16-03-2020 23:40 1378 مشاهدة

كتب – محمد سليم

استضاف الإعلامي عمرو الليثي في حلقة الإثنين من برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار كابتن لوسي، أول مدربة مصرية لرياضة كمال الأجسام.

واعترفت كابتن لوسي بأن مظهر عضلاتها ليس مألوفا، نظرا للتشابه بين عضلاتها وعضلات الأولاد، لكن ذلك لم يمنعها من الجمع بين القوة العضلية من جهة، والأنوثة من جهة أخرى.

وعن مواصفات زوج المستقبل، أكدت كابتن لوسي أهمية أن يكون رياضيا، وحبذا لو أنه يمارس رياضة غير كمال الأجسام، لأن الرجال في هذا المجال لا يحبون أن تتفوق عليهم الزوجة.

وعن المواقف التي تعرضت لها في الشارع، واضطرتها للجوء إلى القوة، حكت كابتن لوسي كيف تعرضت قبل عام إلى معاكسة في الشارع، وضربت الشخص الذي أقدم على معاكستها، ليفاجأ في اليوم التالي بأنها ستكون مدربته في الجيم، أما المرة الثانية التي استخدمت فيها قوتها فكانت عندما تعرضت لمحاولة سرقة، وفي هذه المرة ضربت أيضا المعتدين، لكنها تعرضت للضرب في نفس الوقت.

وأجرت كابتن لوسي عرضا عمليا لتمارين القوة الرياضية في الأستوديو، كما تشاهدون في الفيديو.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"