تامر أمين يطهر يديه على الهواء ويعتذر لـ2019

الإثنين 16-03-2020 21:27 736 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عبّر الإعلامي تامر أمين عن تعجبه من قدرة عام 2020 على مفاجأة الجميع بمفاجآت لم تكن في حسبان من ودعوا حديثا عام 2019، واحتفلوا بقدوم العام الجديد ورحبوا به، فإذا بنا وخلال ثلاثة أشهر فقط، نستقبل وباء "كورونا" العالمي، وعاصفة التنين، والأمطار الغزيرة، وتساءل عما يخبئه 2020 خلال الأشهر القادمة.

وخلال تقديمه حلقة الإثنين من برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، قال تامر أمين إن مرحلة الجد بدأت فيما يتعلق بالوباء، ولم يعد مجال للمزاح أو الاستهتار أو اللعب، مشددا على أهمية الإلمام بمعلومة انتقال الفيروس عن طريق اللمس، وبالتالي اتباع تعليمات الوقاية منه دون استهانة، والحرص على تجنب لمس أي شيء بلا ضرورة تدعو لذلك، وتجنب اللمس خلال إلقاء التحية، وكذلك الأحضان والقبلات، والمواظبة على غسل اليدين باستمرار بالماء الساخن والصابون لمدة 15 أو 20 ثانية.

وقام تامر أمين بإجراء عرض عملي لتطهير يديه على الهواء، موضحا أن المهم بعد التطهير هو تجنب أماكن التجمعات الكبيرة، بعكس سلوك الكثير من الناس بعد إعلان تعطيل المدارس والجامعات لمدة أسبوعين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"