هل يشارك في الجزء الثاني من "علاء الدين"؟ مينا مسعود يجيب بالعربية

الإثنين 09-03-2020 20:39 4111 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد الممثل مينا مسعود سعادته بزيارة دبي لأول مرة، في إطار مشاركته في فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة "كوميك كون"، الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة.

وقال مينا مسعود، في مقابلة مع الإعلامية دانة الأشقر ببرنامج MBCTrending، إنه متحمس جدا للزيارة، والمشاركة في المعرض للمرة الثانية بعد معرض الكويت، وإن كان ضيق الوقت ربما لن يتيح له فرصة التعرف على دبي على نحو وافٍ.

وفي جزء من المقابلة تحدث فيه باللغة العربية، قال مينا مسعود إنه لا يعرف هل سيشارك في الجزء الثاني من فيلم Aladdin أم لا، فلا أحد تواصل معه بشكل رسمي حتى تلك اللحظة، وربما تتضح الرؤية بعد الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم.

وعما إذا كانت الشهرة التي جلبتها له مشاركته في "علاء الدين" قد جذبت له عروضا جديدة بالمشاركة في أفلام كبيرة، أشار مينا مسعود إلى عرضين من هذا النوع حتى الآن، في ظل الصعوبة التي تواجه الممثلين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إيجاد موقع قدم في هوليوود الآن، وهي صعوبة تواجهها مجموعات أخرى كذلك.

يذكر أن مينا مسعود جسد شخصية "علاء الدين" في فيلم Aladdin، وهو من نوعية الأفلام الخيالية الرومانسية والموسيقية، وشاركته بطولة الفيلم نعومي سكوت، وويل سميث، ومروان كنزاري، وناڤيد ناجيبان، ونسيم بدراد، وبيلي ماجنوسن، ونعمان عكار، وهو من إخراج جاي ريتشي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"