رد فعل نانسي عجرم بعد فوز مشترك من فريقها بلقب "ذا فويس كيدز"

الأحد 08-03-2020 22:55 1605 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حرصت قناة MBC على اتخاذ إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا، وظهر أغلب من حضروا العرض الختامي ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" بالكمامة الواقية، لكن التوتر في كواليس الحلقة الأخيرة بالموسم الثالث لم يفسد الأجواء الاحتفالية بختام الموسم.

مقدم البرنامج ياسر السقاف كان مبتسما ولم يظهر القلق من مسألة الفيروس، وقال لبرنامج MBCTrending إن أهم شيء هو التوكل على الله، والإيمان بأن الشخص لن يصيبه إلا ما كُتب عليه، أما مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، فظهرت وهي تستمتع مع الأطفال بالرقص على أغنية "بنت الجيران"، لدرجة أنها لم تدرك تحول اسمها إلى "تريند" ليلة أمس.

ودعا الفنان عاصي الحلاني الجميع إلى التحلي بالهدوء، مشيرا إلى أنه لم يشعر خلال رحلته في باريس ثم إلى لندن فبيروت بالهلع، وطلب من الجمهور الاهتمام بالوقاية دون تحويل الموضوع إلى أزمة. أما الفنان محمد حماقي، فرحب بالتفاعل مع تحدّ أطلقته الفنانة هيفاء وهبي، وسألت فيه الجمهور عن الأغنية التي سيغنونها أثناء غسل اليدين، كإجراء احتياطي من الفيروس، وقال إنه في هذا الموقف سيغني على الأغلب أغنية للفنانة عبلة كامل من فيلم "اللمبي"، لكن بعد تغيير كلماتها إلى "يا ساتر استر من مرض الكورونا".

كما اعترفت الفنانة نانسي عجرم بأنها كانت متوترة قبل بدء الحلقة، وقالت إن قلبها يدق أثناء غناء المشتركين كما لو أنها هي التي تغني على المسرح، وعقب إعلان فوز المشترك محمد إسلام رميح من فريقها بلقب الموسم الثالث، أعربت عن سعادتها البالغة بنجاحه ونجاح كل المشتركين، وقدمت التهنئة له ولأسرته وبلده.

وبدورهما، وجه شقيق ووالد الفائز الشكر لنانسي عجرم، وأهدى والده هذا النجاح للعائلة ولسوريا، أما حامل اللقب، محمد إسلام رميح، فكشف عن أنه توقع فوزه بجائزة الموسم، وعبر عن امتنانه وحبه لمدربته نانسي عجرم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"