نانسي عجرم: كل مواهب "ذا فويس كيدز" استحقت لقب "أحلى صوت"

الأحد 08-03-2020 00:01 1545 مشاهدة

كتب – محمد سليم

وصفت الفنانة نانسي عجرم الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" بأنه كان موسما رائعا جدا، استطاع مخالفة توقعاتها بنهاية كل من الموسمين السابقين، وأثبت أن الأصوات الجميلة لا تنفد.

وفي مقابلة من كواليس الحلقة الختامية، عبرت نانسي عجرم عن امتنانها لفريق عمل البرنامج، الذي تمكن من إشاعة أجواء مسلية خلال فترات الاستراحة، وهو ما ستشتاق إليه كثيرا، وقالت إن المدربين يرون أنفسهم في مواهب "ذا فويس كيدز"، وبسببهم يشعرون أن مستقبل الفن بخير.

جدير بالذكر أن لقب أحلى صوت للموسم الثالث من "ذا فويس كيدز" كان من نصيب المشترك محمد إسلام رميح، من فريق نانسي عجرم، بعد أن وصل معه للحلقة الختامية يوسف حسن من "فريق نانسي"، ومحمد إبراهيم، وآمنة دمق، من فريق الفنان عاصي الحلاني، وياسمين أسامة، ومحمد واكضيض، من فريق الفنان محمد حماقي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"