مدحت شلبى: زعلان من شيكابالا ومش هتكلم عليه

الخميس 27-02-2020 11:18 | آخر تحديث: الخميس ، 27 فبراير 2020 - 12:13 3231 مشاهدة

أكد الإعلامي الرياضة مدحت شلبى، خلال برنامجه "مساء الأنوار" على قناة "القاهرة والناس" أنه تواصل مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأراد أن يقوم بمداخلة هاتفية، لتوضيح بعض الحقائق، لأنه من حقه أن يعبر عن رأيه ورأى ناديه، وأوضح له أن قرار عدم المداخلات هو قراره الشخصي وليس لإدارة القناة أي دخل بهذا الأمر، ومتمسك بهذا القرار، لأن مداخلات المستشار مرتضى منصور لا تخلو عن التلسين أو بعض الكلمات التي لا يليق أن تخرج في هذا البرنامج، ومن ثم كان هذا قراره هو عدم المداخلات مع رئيس نادي الزمالك.

وقال شلبى، إن مرتضى منصور متمسك برأيه بأن لجنة الانضباط لا تملك توقيع أى عقوبة عليه، ووفقا لقانون الرياضة فإن الجهة الوحيدة المنوط بها توجيه أى عقوبة، هى جمعيته العمومية، وتصل لحد العزل من منصبه، ولكن اتحاد الكرة لا يملك توقيع عقوبة عليه.

وتابع شلبى عبر برنامجه "مساء الأنوار"، أن إصابة رمضان صبحى "طولت"، وذلك لأن عضلة رمضان طويلة، وتحتاج لوقت طويل جدا للإلتئام، ولابد أن يأخذ حقه من العلاج جيد، حتى لا تتفاقم الإصابة وتتطلب ضعف الفترة التى قضاها فى العلاج.

وعن المباراة المقبلة للأهلي مع صن داونز فى دور الـ 8 من دورى أبطال أفريقيا، قال مدحت شلبى، إن الإهلى يجب أن يسقط من ذهنه مباراة العام الماضي التى خسرها 5 فى جنوب أفريقيا، وأعتقد أن الأهلي سيحقق فوزا قويا على الفريق الجنوب أفريقي.

وعن فريق الزمالك، أكد الإعلامي مدحت شلبى، أن كارتيرون المدير الفنيى لنادى الزمالك اعترض على أرضية الملعب التى يتدرب عليها الفريق، ومن المؤكد أن مسئولي الزمالك سيتداركون هذا الأمر، وأن المدير الفني للزمالك قال للاعبيه "أنتم رجال وبإمكانكم استكمال المسيرة الناجحة"، وعقد جلسة مع شيكابالا، بوصفه قائدا للفريق، مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن شيكابالا لأن هناك قطاع عريض من الجمهور غاضب ومستاءن مما أقدم عليه فى مباراة السوبر، موضحا أنه سيتحدث عنه حينما تنتهى فترة إيقافه وعقوبته.

وتابع شلبي، أن فريق الترجي وصل متأخرا ساعة ونصف لأن الطائرة تأخرت فى الاقلاع، وجاء بقائمة مكتملة من اللاعبين، ماعدا بعض اللاعبين المصابين، وأعتقد أيضا أن الزمالك بعد العروض التى قدمها مؤخرا فى السوبر الأفريقس والسوبر المحلس، أنه بإمكانه أن يفوز بنتيجة كبيرة ليستريح فى تونس فى مبارة العودة، وهونفس الأمر الذى ينطبق على الأهلي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"