راغب علامة: نانسي عجرم تعرضت لكثير من الابتزاز بعد الحادث

الخميس 27-02-2020 03:10 2120 مشاهدة

كتب – محمد سليم

وجه الفنان راغب علامة نصيحة لخريجي برامج اكتشاف المواهب الغنائية يرى أنها شرط أساسي لاستمرار تقدمهم.

وخلال حواره مع الإعلامي بلال العربي في برنامج B My Guest، شدد راغب علامة على أهمية التطوير المستمر للموهبة، وعدم الاكتفاء بما حققه صاحبها أو صاحبتها في مرحلة ما، لأن الفنان ليس مجرد صوت جميل، ويجب أن يكون تفكيره على مستوى موهبته.

راغب علامة وصف خلال المقابلة علاقته بأسرته بالعلاقة المقدسة، بما في ذلك حبه لهم، ومسؤوليته نحو أبنائه وزوجته، واهتمامه بتفاصيل حياتهم، وتبادل الآراء معهم، في جو بعيد عن التسلط، فالمراقب لتواصله مع أبنائه ربما سيعتقد أنهم إخوة.

وتلقى راغب علامة في الحلقة سؤالا من الجمهور، حول موقفه من الأزمة التي مرت بها الفنانة نانسي عجرم مؤخرا، وهل تواصل معها وساندها، فأجاب بأن من افتعل هذه المشكلة افتعلها بغرض الابتزاز، الذي تعرضت نانسي عجرم لقدر كبير منه بعد الحادث، من قبل المنزعجين من النجاح.

وقال راغب علامة إن القاتل قاتل أيا ما كانت جنسيته، ولا يعني كونه سوريا وجود علاقة للموضوع بالسوريين، وهو دخل بيت نانسي عجرم وحاول الاعتداء عليهم، فدافع الأب، فادي الهاشم، عنهم، وهو غير مدرب، وربما يكون خوفه الزائد وراء قتله ذلك الشخص. شاهد الحلقة الكاملة من البرنامج.

يعرض برنامج B My Guest الساعةالتاسعة مساء الخميس على قناة lbc، والسابعة من مساء الجمعة على قناة روتانا موسيقى، والثامنة مساء السبت على قناة روتانا سينما.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"