على أكلة سمك..مذيع يطلب من محمد رمضان المشاركة في "البرنس"

الأربعاء 26-02-2020 03:50 2303 مشاهدة

كتب – محمد سليم

خلال استضافته في برنامج "كاربول كاريوكي" على قناة SBC، فاجأ الإعلامي السعودي هشام الهويش الفنان محمد رمضان بطلب غير متوقع.

وطلب هشام الهويش من محمد رمضان "القرب منه"، على طريقة المتقدم للتعبير عن رغبته في الزواج، لكنه أوضح له بعد لحظات أنه قصد القرب منه في فنه، وتحديدا الانضمام لمسلسله الجديد "البرنس".

وبدوره، فاجأ محمد رمضان هشام الهويش كاشفا أنه يتابعه منذ سنوات، وقال إن التاريخ سيذكر أن أول فيلم سينمائي سعودي في التاريخ كان من بطولته، في إشارة إلى فيلم "كيف الحال".

يذكر أن "كيف الحال" كان أول فيلم سعودي بميزانية ضخمة عام 2006، وهو من إنتاج شركة "روتانا"، وإخراج إيزادور مسلم، بمشاركة المخرجة هيفاء المنصور، وبطولة هشام الهويش، وتركي اليوسف، وخالد سامي، وعلي السبع، وميس حمدان، وفاطمة الحوسني، وبمشاركة من هند محمد، أول ممثلة سينمائية سعودية، وفقا لم تذكره الموسوعة الحرة عن الفيلم.

ويشارك محمد رمضان، الذي بدا أنه رحب بطلب هشام الهويش، في السباق الدرامي الرمضاني القادم بمسلسل "البرنس"، من بطولته، ونجلاء بدر، وروجينا، وأحمد زاهر، ونور، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، وأحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"