مراجعة "فيلم جامد" لـ Sonic the Hedgehog

الأربعاء 26-02-2020 03:26 1209 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قدم محمود مهدي حلقة جديدة من برنامج "فيلم جامد" راجع فيها فيلم Sonic the Hedgehog، وهو من نوعية أفلام المغامرات والأكشن والكوميديا.

"سونيك"، كما يشرح محمود مهدي، وبخلاف تاريخها الطويل معه شخصيا، شخصية لديها تاريخ طويل جدا في عالم الألعاب والرسوم المتحركة ومنتجات الثقافة الشعبية، ويمكن القول إن الفيلم حقق نجاحا معقولا ومقبولا من النواحي التجارية والجماهيرية والنقدية، بالنظر إلى التاريخ الحديث للأفلام المأخوذة عن ألعاب الفيديو، وموعد عرض الفيلم، الذي لم يكن مميزا جدا.

تعيش هذه الشخصية في بلد صغير في أمريكا يحمل اسم "جرين هيلز"، ويوما ما، تقدم على تصرف يتسبب في ظاهرة خارقة تلفت أنظار الحكومة الأمريكية، التي ترسل "دكتور روبوتنيك" للتحقيق في الظاهرة، ما يتسبب في هرب "سونيك"، وأثناء الهرب يضيع كيس الحلقات الذهبية الخاص بـ"سونيك"، فما العمل والحلقات هي سبيل النجاة الوحيد، وما هي أسباب إعجاب محمود مهدي بالفيلم؟

الفيلم بطولة بين شوارتز، وجيمس ماردسين، وجيم كاري، وسيناريو باتريك كيسي، وجوش ميلر، وإخراج جيف فاولر.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"