محمد رمضان يكشف سر إطلاقه أغنية "نمبر وان"

الأربعاء 26-02-2020 02:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 3:51 1705 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الفنان محمد رمضان سر إطلاقه أغنية "نمبر وان"، التي أثارت، ولا تزال تثير، عواصف من الجدل بين الحين والآخر.

وخلال استضافته في برنامج "كاربول كاريوكي" على قناة SBC، تقديم الإعلامي هشام الهويش، قال محمد رمضان إنه أطلق الأغنية الشهيرة لأن البعض لم يشأ أن يعترف بأن مسلسله في سنة من السنوات كان "نمبر وان" (أي رقم واحد)، ووصفوه بأنه رقم ثلاثة أو رقم اثنين.

وأطلق محمد رمضان أغنية "نمبر وان"، عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، بتاريخ 22 يونيو 2018، وحقق الفيديو حتى الآن أكثر من 133 مليونا و384 ألف مشاهدة.

من جهة أخرى، من المقرر أن يعرض لمحمد رمضان في شهر رمضان المقبل مسلسله الجديد "البرنس"، من بطولته، ونجلاء بدر، وروجينا، وأحمد زاهر، ونور، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، وأحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"