محمد ثروت: ويل سميث لم يهنئني على عفريت "علاء الدين"

الأربعاء 26-02-2020 02:29 2420 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اعترف الفنان محمد ثروت بأن شخصية العفريت، التي جسدها في مسرحية "علاء الدين"، اضطرته لممارسة تمارين اللياقة البدنية.

وخلال حواره مع الإعلامية دينا حويدق ببرنامج It’s Showtime على قناة CBC، قال محمد ثروت إنه احتاج للتدريب مرة أخرى على الرقص، الذي كان جزءا من دراسته في مركز الإبداع الفني، وتطلب الدور تدريبات للياقة مع مصممة الاستعراضات في المسرحية.

وأوضح محمد ثروت أن المسرحية تقدم حكاية "علاء الدين" المعروفة، لكن بعد إضافة الكوميديا المصرية، وكعفريت القصة، ترك له الدور مجالا مفتوحا للارتجال الذي يحبه.

وعن مقارنته بويل سميث، الذي قدم الشخصية في فيلم سينمائي، قال محمد ثروت إن مثل هذه المقارنة غير جائزة، فالمسرحية تخلو من إمكانات الجرافيكس المتاحة للفيلم السينمائي، وتقدم العفريت والأجواء السحرية مباشرة على المسرح، لكن هذا لا يمنع من أن يكون ويل سميث قد غار من أدائه لشخصية العفريت، ولهذا لم يقدم له التهنئة.

مسرحية "علاء الدين" من إخراج مجدي الهواري، وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة تارا عماد في دور "ياسمين"، ومحمد ثروت في دور "الجني"، وهشام إسماعيل في دور "الوزير جعفر"، وسامي مغاوري في دور "السلطان"، وكريم عفيفي، ومحمد جمعة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"