محمد ثروت: مشاهدي مع كريم عبد العزيز من أجمل لحظاتي أمام الكاميرا

الأربعاء 26-02-2020 01:49 6004 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد الفنان محمد ثروت سعادته بالمشاركة مجددا في مسلسل إذاعي، يناقش المشاكل الزوجية في إطار كوميدي، من بطولة الفنانة هنا شيحة، والفنان أحمد فلوكس.

وعن مشاركته كضيف شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، قال محمد ثروت، في برنامج It’s Showtime على قناة CBC، إن التمثيل مع الفنان كريم عبد العزيز كان أمنية من أمنياته، فهو "ميجا ستار" ونشأت بينهما كيمياء جملية جدا على المستويين الشخصي والفني، وإن كان ربما لن يتذكره من فيلم "ولاد العم"، الذي ظهر في لقطة واحدة في بدايته.

يذكر أن تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" انتهى منذ فترة، وظهر قبل أيام الملصق الدعائي للفيلم حاملا صورة كريم عبد العزيز بشكل مختلف، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2020.

‎‏‎"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبدالعزيز، وماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض (للمنتجين لؤي عبد الله ووائل عبدالله).

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"