محمد ثروت: "الفلوس" تجربة فاتت

الأربعاء 26-02-2020 01:12 2406 مشاهدة

كتب – محمد سليم

نفى الفنان محمد ثروت أن يكون قد رفض المشاركة في فيلم "الفلوس"، الذي شارك بالفعل في التحضيرات له لفترة، واعتبر غيابه عن الفيلم تجربة فاتت.

وخلال حواره مع الإعلامية دينا حويدق ببرنامج It’s Showtime على قناة CBC، أوضح محمد ثروت أنه قدم اعتذاره لصناع فيلم "الفلوس" بسبب التضارب بين مواعيد التحضيرات الخاصة به، والتحضيرات الخاصة بمشاركته في مسرحية الفنان محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"، والتأجيلات التي حدثت في العملين، مؤكدا أنه لم يندم على غيابه عن الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه.

وأعرب محمد ثروت عن تشوقه للوقوف أمام الفنان عمرو عبد الجليل ممثلا للمرة الثانية، من خلال مشاركتهما في فيلم "حلم سوسن"، في دور أكبر مساحة، وبعد مرور 10 أعوام على مشهده الأول في السينما في فيلم "كلمني شكرا"، أيضا أمام عمرو عبد الجليل، ودعا الجمهور إلى ترقب قدر من الارتجال الذي اشتهروا به، هو وعمرو عبد الجليل والفنان أحمد فهمي.

من جهة أخرى، اعتبر محمد ثروت تجسيده شخصية جادة، في مسلسل تاريخي، تحديا صعبا من النوع الذي استهواه منذ صغره، وخاصة كل ما يتعلق بالمعارك والخيول، التي لن يراقبها بالطبع من السيارة، على حد قوله.

يذكر أن مسلسل "حلم سوسن" من تأليف أيمن وتار، وبطولة أحمد فهمي، وروبي، ومحمد ثروت، وعمرو عبد الجليل، أما المسلسل التاريخي المشار إليه، فهو مسلسل "خالد بن الوليد"، بطولة الفنان عمرو يوسف.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"