مباراة اعتزال..سلوى خطاب عن مشاركتها في "مملكة إبليس"

الأربعاء 26-02-2020 00:15 1154 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعربت الفنانة سلوى خطاب عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في بطولة مسلسل "ممكلة إبليس"، بالرغم من المجهود الكبير الذي تطلبه التصوير على مدى سبعة أشهر.

وفي مقابلة مع برنامج It’s Showtime على قناة CBC، قالت سلوى خطاب إن "مملكة إبليس" يعتبر التعاون الرابع لها مع المؤلف محمد أمين راضي، الذي كان كل عمل لهما معا علامة في مسيرتها ومسيرته، أما المنتج طارق الجنايني، فهو منتج يعرف كيف يساعد الممثل على الاهتمام بالتمثيل فقط، وهناك أيضا المخرج أحمد خالد موسى، الذي تتعاون معه لأول مرة.

وأضافت سلوى خطاب أن التصوير يوميا على مدى سبعة أشهر، بنفس الشخصية، كان صعبا جدا وأشبه بمباراة اعتزال، بعد أن جسدت فيه كل المشاعر الممكن تجسيدها، واستنفدت مخزونها من التمثيل، وهو ما تركها في حاجة للراحة بعد انتهاء التصوير، بعيدا حتى عن مشاهدة التليفزيون، وليس فقط العمل.

مسلسل "مملكة إبليس" من بطولة رانيا يوسف، وغادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"