سلوى خطاب: "دماغ شيطان" واجه ظروفا صعبة

الثلاثاء 25-02-2020 23:40 901 مشاهدة

كتب – محمد سليم

فوجئ صناع فيلم "دماغ شيطان" برفعه من دور العرض السينمائي بعد 15 يوما فقط من عرضه، مما دفع البعض للاعتقاد بأن الفيلم لم يحقق النجاح المرجو منه.

الفنانة سلوى خطاب علقت على توقف العرض في مقابلة مع برنامج It’s Showtime على قناة CBC، وقالت إن "دماغ شيطان" واجه ظروفا صعبة لم تقتصر على الجانب الإنتاجي، ورغم أن المشاركين في الفيلم بذلوا مجهودا كبيرا في ساعات التصوير الطويلة، إلا أن مدة التصوير كانت 12 يوما فقط، ولم تتح للمخرج تنفيذ رؤيته، في عمله الأول، كما أراد.

وعن تحول "عزيزة"، الشخصية التي جسدتها في مسلسل "سجن النسا"، إلى مصدر إلهام للرسومات الساخرة (الكوميكس)، كرمز للمرأة القوية المستقلة، قالت سلوى خطاب إن وضع تصور لهذه الشخصية لم يكن سهلا، فهي بحكم أن عالمها يكاد يكون مشكلا بالكامل من الرجال، وتجار المخدرات تحديدا، أقرب لشخصية الرجل منها إلى شخصية المرأة.

فيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ووليد فواز، وياسر الزنكلوني، مع ضيفي الشرف مي فخري وأشرف طلبة، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج أيمن عبد الباسط، وأحمد عبد الباسط.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"