بدرية طلبة: دوري في مسلسل فالنتينو "مسخرة"

الثلاثاء 25-02-2020 17:58 858 مشاهدة

محمد سلطان محمود

حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة dmc، في حوار عن مسيرتها الفنية إلى جانب تناول الأكل من مطاعم شارع 306.

تحدثت بدرية طلبة عن مشاركتها في مسلسل "فالنتينو" مع الفنان عادل إمام، حيث تجسد دور الخادمة التي تعمل في منزل فالنتينو، وهو دور على حد وصفها "مسخرة" بسبب كثرة المفارقات الكوميدية التي تحدث للشخصية.

أضافت أن الشخصية تقوم بسرقة محتويات ثلاجة منزل فالنتينو وعمل مشروع للوجبات الجاهزة، كما تقود سيارة ميكروباص صغيرة، وهو ما سبب لها أزمة خلال التصوير، حيث أنها تصاب بالخوف أثناء قيادة السيارات، وكادت أن تتسبب في حادث خلال تصوير أحد المشاهد بعد أن كانت في طريقها لصدم الكاميرا وفريق العمل المتواجدين في الكواليس.

أضافت بدرية طلبة أنها تشارك أيضًا في مسلسل "البرنس" مع المخرج محمد سامي ومن بطولة محمد رمضان، وتجسد دور راقصة، لكن الشخصية بعيدة تمامًا عن الكوميديا، وهي كانت إحدى أمانيها التي حققتها، مشيرة إلى أن المخرج محمد سامي دائمًا ما يحذرها من محاولة قول التعليقات الطريفة خلال تصوير المشاهد، وضرورة الالتزام بالإطار الجاد للشخصية.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"