مرتضى منصور: إذا خصمت نقطة واحدة من الزمالك سأعتزل المحاماة ومجلس النواب وأغادر مصر

الثلاثاء 25-02-2020 03:16 2547 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن النادي لم ينسحب من لقاء قمة الأمس أمام النادي الأهلي.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، قال مرتضى منصور إن كل شيء محسوب بالورقة والقلم، مستبعدا تعرض الزمالك لتوقيع عقوبات، واحتمال تعرضه لخصم ست نقاط، ونزوله للدرجة الثانية.

وأضاف مرتضى منصور أنه سيعتزل المحاماة لو خصمت نقطة واحدة من الزمالك، وسيعتزل أيضا مجلس النواب، ويغادر مصر، ثم يتوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية ليعرض عليها موقف عمرو الجنايني [رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم] واللجنة من أولاد الأهلي والزمالك.

ووصف مرتضى منصور ما حدث بلقاء الأمس [الذي تغيب عنه الزمالك] بأنه كان وأدا لفتنة، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك وكذلك الأهلي مشحونون [بعد أحداث مباراة السوبر المصري]، ولدى بعضهم مشاعر ثأرية تجاه البعض الآخر، ومن هنا كان اقتراحه باجتماع وزير الشباب واللجنة واللاعبين، وإقامة قمة الدوري بعد عودة الزمالك من تونس، وعودة الأهلي من جنوب إفريقيا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"