أحمد حسام ميدو: عقوبات اتحاد الكرة على الأهلي والزمالك تاريخية

الثلاثاء 25-02-2020 02:04 1233 مشاهدة

كتب – محمد سليم

وصف أحمد حسام ميدو قرارات اتحاد كرة القدم الأخيرة، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري في أبوظبي، بالقرارات التاريخية.

وقال أحمد حسام ميدو، في اتصال هاتفي مع برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، تقديم الإعلامي عمرو أديب، إن العقوبات قرارات تاريخية من عمرو الجنايني [رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم] واللجنة الخماسية، فلأول مرة أصبح الاتحاد مصدر قوة، واستطاع اتخاذ قرارات أمام الأهلي والزمالك.

يذكر أن لجنة الانضباط والقيم في اتحاد الكرة المصري أصدرت عقوبات ضد الأهلي والزمالك بعد مباراة السوبر، شملت الإيقاف والغرامة لمدد ومقادير متفاوتة.

واعتبر "ميدو" ذهاب نادي الزمالك للقاء القمة أمام الأهلي بالأمس، بمجموعة ليست الأفضل بين ناشئي النادي، ظلما للأولاد الصغار، وتساءل عن مغزى هذا القرار، بالنظر إلى أن الزمالك فاز لتوه بالسوبر أمام الأهلي، ويشعر بثقة كبيرة في الفوز، فلماذا لم يذهب بالفريق الأساسي ويحاول؟

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"