أحمد حسام ميدو: حافلة الزمالك لم تقل أفضل الناشئين

الثلاثاء 25-02-2020 01:31 2918 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال أحمد حسام ميدو، اللاعب ومدرب نادي الزمالك السابق، إنه كان يتمنى أن يذهب نادي الزمالك للقاء القمة أمام الأهلي بفريقه الأساسي، ويحاول اقتناص فوز لديه جميع مقوماته، والثقة اللازمة لتحقيقه.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، قال "ميدو" إن الذهاب للمباراة بالمجموعة التي أقلتها حافلة نادي الزمالك ظلم للأولاد الصغار، لافتا الانتباه إلى أن تلك المجموعة ليست أفضل ناشئي النادي، وتعتبر الفريق الثالث وليس حتى الثاني، أما الناشئون الأفضل في سن 19 و 20 سنة، فتمت إعارتهم لأندية بالخارج لاكتساب الخبرة.

وأضاف أحمد حسام ميدو أن نادي الزمالك فاز على الأهلي قبل أيام في أبوظبي، وقدم أمامه مباراة جيدة، ولدى اللاعبين ثقة كبيرة في الفوز، فلماذا لا يذهب النادي بالفريق الأساسي ويحاول؟

يذكر أن المباراة انتهت بعد أن انتظر الحكم نصف ساعة، ليطلق بعدها صافرته معتبرا الأهلي فائزا بها، في ظل تخلف نادي الزمالك عن حضور اللقاء، وفقا لما ذكره أحمد حسام ميدو في المداخلة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"