محامي الطيار أبو اليسر يحدد القانون الذي يقاضي به محمد رمضان

الثلاثاء 25-02-2020 00:32 1250 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أدان الإعلامي محمد الباز استضافة الفنان محمد رمضان في برنامج تليفزيوني، معتبرا الاستضافة خطيئة ضد الجمهور والمجتمع، وقال إنه أشفق على محمد رمضان عندما تابع بعض ما قاله على التليفزيون المصري، فليس من نجم يعاند جمهوره ويتعالى عليه بتلك الطريقة.

وفي مداخلة مع برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، قال مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، إن حوار محمد رمضان مع الإعلامي وائل الإبراشي يُفهم منه أن محمد رمضان لا يقدر حجم الأضرار الجسيمة التي لحقت بالكابتن أشرف والمحيطين به، ولا يقدر أيضا حجم المشكلة الكبيرة التي وقع فيها، والجرم القانوني الذي قد يؤدي إلى عقوبة بالحبس لمدة تصل إلى خمس سنوات.

وأشار مجدي حلمي إلى أن قانون جديد يحمل رقم 175، صدر عام 2018، ولم يطبق في القضاء إلا على حالتين إلى الآن، وستكون هذه هي الحالة الأولى التي يطبق فيها بخصوص موقع Facebook ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقا على حديث محمد رمضان، وفكرة التفاوض، قال مجدي حلمي إن المشاكل لا تحل على وسائل الإعلام بتلك الطريقة، فهناك أصول وعادات وتقاليد، وينبغي الرجوع إلى الطرف الآخر أولا قبل التصريح بأي شيء، مشيرا إلى أنه حاول إجراء مداخلة مع الحلقة التي استضافت محمد رمضان، لكن طلبه رُفض.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"