ظروف قاهرة..مدير إعلام الزمالك يشرح ملابسات تخلفه عن لقاء القمة

الإثنين 24-02-2020 22:45 1980 مشاهدة

كتب – محمد سليم

نفى محمد الراعي، مدير الإعلام بنادي الزمالك، وجود نية مسبقة أو تربص من طرف النادي للتخلف عن مباراة القمة أمام النادي الأهلي اليوم.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، أوضح محمد الراعي أن حافلة الفريق انطلقت من مقر النادي قبل موعد المباراة بثلاث ساعات، بهدف الوصول لإستاد القاهرة قبل الموعد بساعة ونصف الساعة وفقا للقوانين، لكن الأحوال الجوية والأمطار أعاقت مسيرة الفريق وعطلتها، كما حدث مع أغلب المصريين اليوم، وحدث عطل للسيارة أعلى كوبري أكتوبر، وتم تحرير محضر بهذه الوقائع من قبل الجهاز الفني.

ونفى محمد الراعي وجود نية من ناحية الفريق للتخلف، بدليل توجه فريق ناشئي الزمالك لمكان انعقاد المباراة، مشيرا إلى اتصال تم بين وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، في وقت سابق تم على إثره الموافقة على المشاركة في المباراة بفريق الناشئين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"