المصير المجهول! تعليق تامر أمين على قمة الأهلي والزمالك

الإثنين 24-02-2020 21:39 1353 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عبر الإعلامي تامر أمين عن أسفه الشديد لما وصفه بمهزلة قمة النادي الأهلي ونادي الزمالك اليوم.

وافتتح تامر أمين حلقة الإثنين من برنامج "آخر النهار" على قناة النهار باعترافه بأنه يعجز عن الابتسام في مستهل الحلقة، بسبب الوضع العام المؤسف والمؤلم والمخزي للرياضة المصرية، الذي سيظل تاريخ 24 فبراير 2020 رمزا له.

وقال تامر أمين إن المباراة، التي كان من المفترض أن تكون مباراة الإصلاح ورد الاعتبار، وتنقية وجه الكرة المصرية والرياضة المصرية، خاصة بعد الأحداث المؤسفة لمباراة السوبر في العاصمة الشقيقة أبوظبي، كانت فضيحة أكبر، وبدا أن مصيرها مجهول، بعد أن وصل كل أطراف اللقاء لإستاد القاهرة من أجل موعد السابعة والنصف، ورغم تسبب الأمطار الكثيفة في تعطيل الوصول، باستثناء نادي الزمالك.

وأضاف تامر أمين أنه كمذيع، لم تكن لديه معلومة للمشاهدين، لكن الأكيد أن حكم المباراة تحدث عن إمكانية التأجيل ساعة بسبب الأمطار، لإعطاء فرصة لكل طرف لديه نية جادة للوصول.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"