ختم النمر.. نور في حالة حرجة وبدران يخسر كل ثروته

الإثنين 24-02-2020 14:20 1073 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

يذهب صلاح النمر إلى سلطان ويخبره أنه لم يكن خائنًا عندما رفض التعاون معه لتسهيل خطف نور من البيت، لأنها كانت في حمايته ولا يصح أن يدخل الغرباء إلى بيته ويخرجوا سالمين.

وفي منزل صلاح النمر، تتدهور حالة نور الصحية، ويتم نقلها إلى المستشفى، لكن الطبيب يخبرهم أن الحالة في وضع حرج يحتاج إلى الملاحظة لمدة 48 ساعة، بعد تعرض نور إلى صدمة عصبية أدت لانتكاسة.

أما بدران ويوسف فيجدان نفسهما في مآزق بعد تلقي بدران مكالمة تحذره من العودة إلى اليونان بسبب تحفظ السلطات اليونانية على ممتلكاته وبدء التحقيقات في بلاغ مقدم ضده بتهمة الاتجار في الآثار.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده، إبراهيم فرح، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان وحسنة سليم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"