ختم النمر.. فشل محاولة خطف نور.. وعمر يبدأ الانتقام

الإثنين 24-02-2020 14:09 1106 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

يتسلل شخصين إلى منزل صلاح النمر من أجل اختطاف نور، لكنهما يجدا في انتظارهما صلاح النمر مع عمر وسعيد ورجالهم، ويصطحب عمر الخاطفين والرجال ويخرج بهم.

يعرف سلطان بفشل عملية الخطف ويبلغ بدران أن صلاح النمر قد أخل باتفاقه معهم، لكن الأصعب هو ردة فعله بعدها، وينصح بدران ويوسف بالسفر إلى اليونان، بينما يستعد لمواجهة مصيره ودفع ثمن تعاونه مع بدران.

في منزل صلاح النمر؛ تعبر نور له عن امتنانها لعدم تسليمها إلى رجال بدران، رغم معرفتها بكراهيته لها، لكن صلاح ينفي ذلك ويؤكد لها أنه لم يستطع أن يكرهها في أي لحظة، لكنه كان يتظاهر بذلك أمام الآخرين.

يدخل عمر النمر إلى بازار سلطان ويسلمه الخاطفين ويقول إنه لا يستطيع اتخاذ رد فعل قوي بسبب أن الجناة هم أخوه ووالد زوجة شقيقه، لكنه يطلب من بدران ويوسف مغادرة أسوان خلال 24 ساعة، ويتوعد سلطان بالانتقام لتعاونه معهما.


مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده، إبراهيم فرح، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان وحسنة سليم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"