باسم سمرة يتحدى محمد رمضان على الهواء

الإثنين 24-02-2020 01:25 3099 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أبدى الفنان باسم سمرة انزعاجه البالغ من تجاهل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لفوزه بجائزة عن دوره في فيلم "ولاد رزق"، ولأداء فيلميه الأخيرين "دماغ شيطان" و"صندوق الدنيا"، إخفاقا أو نجاحا، وتركيز الصحافة على ما وصفه بالتفاهات.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، طلب الإعلامي عمرو أديب من باسم سمرة تعليقا على ما قاله الفنان محمد رمضان في مقابلته التليفزيونية بالأمس، بخصوص الفيديو المنتشر لهما من فرح شعبي، فرفض باسم سمرة قائلا إنه لا يستطيع الرد لأنه "ابن ناس محترمة".

وقال باسم سمرة إنه كان محتضنا لمحمد رمضان، الذي مثل معه في مسلسل "هالة والمستخبي"، من بطولته وبطولة الفنانة ليلى علوي، وهو مثل أخ له، لكنه لا يعرف هل يسوقه الشيطان أم ماذا؟

ودعا باسم سمرة محمد رمضان إلى تحدّ في التمثيل، في فيلم روائي قصير مدته عشر دقائق من بطولتهما المشتركة، والحكم بعد ذلك للجمهور.

ورفض باسم سمرة منفعلا أن يشتمه أحد على التليفزيون أو يحط من قدره، خاصة إذا كان "عيل صغير"، على حد قوله.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"