من أجل دور تحبه..إنجي المقدم لا تمانع في الاستغناء عن شعرها بالكامل

الأحد 23-02-2020 23:12 1253 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة إنجي المقدم إن ملامحها الأرستقراطية حبستها لفترة طويلة داخل نوعية معينة من الأدوار، تمثل شريحة اجتماعية معينة، إلى أن حدثت لها نقلة بدور "صفية" الصعيدية في مسلسل "ولد الغلابة"، وبعده "عايدة" في مسلسل "حواديت الشانزليزيه".

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، وصفت إنجي المقدم شخصية "صفية" بأنها كانت أصعب شخصية جسدتها، أولا بسبب اللهجة الصعيدية، ثم طبيعتها التي قد تبدو حادة وجامدة المشاعر حتى تجاه أخيها.

وأضافت إنجي المقدم أن الأدوار التي تحب تجسيدها هي الأدوار التي تنطوي على تحدّ وتستفزها، وهي من أجل دور يعجبها لا تمانع في الاستغناء عن شعرها تماما، هذا قبل أن يفاجئها عمرو الليثي بـ"عدة الشغل"، ويطلب منها أداء شخصية بنت البلد الشعبية عندما تتعرض للمعاكسات، كما نشاهد في الفيديو.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"