ختم النمر.. بدران يستعد لخطف نور بموافقة صلاح النمر

الأحد 23-02-2020 14:09 785 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

يذهب عمر إلى الفندق ويجد ضابط من مباحث الآثار في انتظاره ليسأله عن المجرمين الذين أمسك بهم من قبل أثناء سرقتهم لأحد التماثيل، لكن عمر يرفض إبلاغه بأسمائهم حرصًا على مستقبلهم، خاصة أنه أعاد التمثال المسروق وحصل على شهادة تقدير لشجاعته.

بعد مغادرة الضابط، يعبر فاروق عن قلقه من بحث الضابط عن سارقي الآثار، لكن عمر يبلغه أن الأمر متعلق بوجود بدران ويوسف في أسوان الذي رصدته الشرطة كونهما مجرمان معروفان.

في الجانب الآخر يجلس سلطان مع بدران ويبلغه بموافقة صلاح النمر على تنفيذ عملية اختطاف نور من منزله، بشرط سرعة الخروج من أسوان قبل أن يعرف عمر بما حدث، وهو ما يرحب به بدران ويقرر أن تكون العملية في مساء نفس اليوم.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده، إبراهيم فرح، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان وحسنة سليم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"