ختم النمر.. صلاح يتحالف مع سلطان من أجل قتل بدران ويوسف

الخميس 20-02-2020 10:06 894 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

يذهب سلطان إلى صلاح النمر، الذي يقابله بجفاء ويظن أن بدران أرسله لكي يهدده، لكن سلطان يوضح له أنه جاء من أجل صداقتهما القديمة.

يشرح سلطان كيف أصبح بدران يخطط لإيذاء الجميع بما فيهم هو نفسه، رغم مساعدته له، ويطلب من صلاح أن يتحالف معه ضد بدران لكي يتخلص منه قبل أن يدمر كل ما صنعاه خلال السنوات الماضية.

يقترح سلطان أن يتم قتل بدران وابنه يوسف للتخلص من شرورهما، خاصة أن بدران له الكثير من الأعداء، وبالتالي من السهل أن يتحمل أي شخص آخر مسئولية الجريمة، وهو ما يوافق عليه صلاح بعد تفكير.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده، إبراهيم فرح، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان وحسنة سليم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"