منى الشاذلي تقرأ الفاتحة مع أشرف عبد الباقي وفرقته

الأربعاء 19-02-2020 23:25 1861 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أشادت الإعلامية منى الشاذلي بتجربة الفنان أشرف عبد الباقي في تقديم جيل جديد من الممثلين والممثلات للمسرح الكوميدي، من خلال عرضه المسرحي الجديد "كلها غلط..جريما في المعادي".

وخلال تقديمها حلقة الأربعاء من برنامج "معكم" على قناة CBC، عرضت منى الشاذلي مقاطع من زيارتها لمسرح الريحاني، حيث تقدم المسرحية، وحضورها العرض، وأعربت عن سعادتها بمشاهدة الشباب والفرقة الجديدة التي كونها أشرف عبد الباقي، لافتة الانتباه إلى أن العرض مختلف تماما عن عروض "مسرح مصر"، فمثلا لا مجال هنا للارتجال، ولا توجد كلمة واحدة خارج النص.

وأشارت منى الشاذلي إلى أن "كلها غلط..جريما في المعادي" كانت ثمرة تمصير أشرف عبد الباقي لمسرحية The Play That Goes Wrong، التي تعرض في برودواي وعلى مسارح ألمانيا والأرجنتين، وتقدم على مسرح الريحاني، بعد أن قامت الفرقة بتجديده ليصبح في أبهى صورة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"