"من كان منكم بلا خطيئة..."..تعليق بسمة وهبة على تهديد منى فاروق بالانتحار

الثلاثاء 18-02-2020 23:56 1590 مشاهدة

كتب – محمد سليم

دون أن تسميهما بالاسم، انتقدت الإعلامية بسمة وهبة تناول الإعلام لقضية الممثلتين منى فاروق، وشيما الحاج، بأسلوب أدى إلى تدمير مستقبلهما، ووصفت طريقة تناول الصحف للموضوع بالاغتيال مع سبق الإصرار والترصد.

وخلال تقديمها حلقة الثلاثاء من برنامج "كل يوم" على قناة ON E، قالت بسمة وهبة إن بعض الصحف نقلت الأخبار في حينها وتوقفت عند ذلك الحد، أما البعض الآخر، فأخذ ينبش في أدق تفاصيل حياة البنتين الشخصية، وحولها إلى مادة يومية في الجرائد، رغم أن المحكمة لم تصدر حكمها بالإدانة.

وأضافت بسمة وهبة أن أحدا لم يلتفت إلى أن التفاصيل التي انتشرت دمرت مستقبل البنتين وحياتهما، فظهرت إحداهما [منى فاروق] أمس في فيديو حكت فيه كيف أنها لا تستطيع العثور على عمل، وأصبحت منبوذة من الناس، وهي لهذا تفكر في الانتحار.

ودعت بسمة وهبة إلى استبدال الاغتيال بالرحمة، ومحاولة مساعدة الآخرين، "لأن الله هو القوي شديد العقاب، لا الناس، لكنه قبل ذلك الغفور الرحيم".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"