أغنية "جميلة" لعمرو دياب و جانا دياب

الثلاثاء 18-02-2020 21:50 2941 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أطلق الفنان عمرو دياب الثلاثاء 18 فبراير، عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، أغنيات ألبومه الجديد "سهران"، ومن بينها أغنية "جميلة"، التي شاركت في تأليفها وتلحينها ابنة عمرو دياب جانا، وشاركت أيضا في غناء مقطع من الأغنية.

كان عمرو دياب قد أطلق ألبوم "سهران" مساء الأربعاء 12 فبراير عبر خدمات إحدى شركات المحمول الشهيرة، واستطاع الألبوم سريعا تصدر الكلمات الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وموقع محرك البحث الشهير "جوجل"، قبل أن تعلن الصفحة الرسمية لجائزة "ميوزيك أوورد العالمية" في وقت لاحق عن تصدر ألبوم "سهران" مبيعات متجر "أي تيونز" الإلكتروني على مستوى الوطن العربي.

يضم ألبوم "سهران" 12 أغنية جديدة، بالإضافة إلى أربع أغنيات تم إصدارها منفردة في الصيف، أما أغنية "جميلة"، فهي من كلمات شادي نور وجانا دياب، وألحان بلال سرور وجانا دياب، وتوزيع طارق مدكور.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"