محامي الطيار أبو اليسر: طلبنا من المحكمة تعويضا قيمته 25 مليونا

الإثنين 17-02-2020 20:27 2396 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، إن موكله اضطر للجوء إلى القانون، بعد أن تمادى [الفنان] محمد رمضان في نشر الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بأزمة إيقاف موكله عن الطيران، دون أن يدري بأنه يمس بسمعة طيار مصري عظيم.

وفي تصريحات لبرنامج MBCTrending، كشف مجدي حلمي أن الدعوى القضائية التي أقامها الطيار تطالب بتعويض قيمته 25 مليونا، بناء على تقديراتهم للأضرار التي لحقت به، والأمر متروك للمحكمة في تحديد التعويض المناسب، لكن الباب لا يزال مفتوحا من ناحيتهم لأي تفاوض.

وبدوره، قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، إنه كان حسن النية في أي تصرف أو فيديو نشره، ولم يقصد من قريب أو بعيد التسبب في أي ضرر لـ"كابتن" أشرف أو غيره، وكشف عن أن رخصته للطيران، التي تم إيقافها نهائيا، هي رخصة الشركة التي يعمل بها، أما رخصته الدولية فلا تزال سارية، وهو لا يزال يدرب الطيارين حتى اللحظة.

وعن إمكانية التفاوض بين الطرفين، قال أحمد الجندي إن التفاوض ليس ممكنا في ظل وجود دعوى في المحكمة، وإذن فليقدم المدعي ما لديه للمحكمة، ولنقدم ما لدينا، والمحكمة صاحبة القرار، ونحن ملتزمون بقرارها أيا ما كان.

كلمات متعلقة محمد رمضان mbctrending

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"