بعد إلغاء فقرته في مباراة "السوبر"..عصام شلتوت يطالب بتطوير محمد رمضان

الإثنين 17-02-2020 17:41 3213 مشاهدة

كتب – محمد سليم

دعا الناقد الرياضي عصام شلتوت إلى تطوير الفنان محمد رمضان وتقويمه، وتحويل هذه الأيقونة التي يحبها الشباب إلى شيء مفيد.

جاء ذلك في سياق الحديث عن إلغاء حفل محمد رمضان، ضمن فعاليات مباراة "السوبر" المصري بين الأهلي والزمالك في أبوظبي الخميس المقبل، واستبداله بحفل للفنان محمد حماقي.

وقال عصام شلتوت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن"، إن الغرض المفترض لمواقع التواصل الاجتماعي كان تبادل الأحاديث والآراء، دون العنف غير المبرر والتطرف، والمطالبة بأحكام إعدام، والفوز بالضربة القاضية، التي انتهت من الملاكمة مع محمد علي كلاي رحمه الله.

وأضاف عصام شلتوت أن محمد رمضان تحول فجأة إلى مفسد الجيل، ووصفت أفلامه بأنها ناشرة للرذيلة، وظهوره بغير المبشر، ثم ما الرابط بين ذلك وقصته مع الطيار والطائرة الخاصة؟

ووصف عصام شلتوت ما يتعرض له محمد رمضان بأنه غير مبرر بالمرة، مؤكدا أن ما قاله ليس دفاعا عن محمد رمضان، ولكن عن المنطق، إذ يبدو أننا متجهون إلى منطق يصعب تفسيره أو فهمه، على حد قوله.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"