تعليق مدحت العدل على منع التعامل مع مطربي المهرجانات

الإثنين 17-02-2020 16:55 3314 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب الكاتب والسيناريست مدحت العدل عن معارضته لمحاولة منع أغاني المهرجانات.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، أبدى مدحت العدل تعجبه من محاولة منع شخص يحقق مليون "شير" (مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي)، ويحظى بنجاح كاسح، داعيا المعترضين إلى تقديم الفن المحترم من وجهة نظرهم، القادر على مواجهة الفن الذي لا يرضيهم.

وأضاف مدحت العدل أن تجاهل الملايين الذين يسمعون ويحبون مطربي المهرجانات، بدعوى مطاطة خالية من المعنى مثل حماية الذوق العام، أمر مستغرب جدا وهو ضده، فهو مثلا يحب أغنية "بنت الجيران" كثيرا.

وردا على وجهة نظر النقابة [المهن الموسيقية]، التي ترى أن مطربي المهرجانات لن يتغيروا، تساءل مدحت العدل عما إذا كانوا يريدون أن يتغيروا، أو إذا كان جمهورهم يريد منهم أن يتغيروا، بعد أن أحبهم كما هم، وأحب طريقة غنائهم كما هي، مشيرا إلى ما واجهه الفنان أحمد عدوية من المنع في الماضي، بينما هو الآن لون كلاسيكي.

ونصح مدحت العدل بإرشاد مطربي المهرجانات إلى تجنب أي ألفاظ مرفوضة، خاصة وأنهم سيواصلون تحقيق النجاح على موقع YouTube والمنصات المشابهة، كما أنه لا توجد سيطرة على أفراح المناطق الشعبية والأقاليم، وأخيرا الممنوع مرغوب.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"