حلمي عبد الباقي يشيد بغناء عمر كمال ولكن..

الإثنين 17-02-2020 16:15 2799 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أشاد الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، بالمغني والملحن عمر كمال، وبنوعية الأغاني التي قدمها قبل خوضه تجربة أغاني المهرجانات، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" على قناة CBC.

وردا على سؤال حول ما إذا كان قرار نقابة المهن الموسيقية، بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات، ينطبق على عمر كمال – النقابي منذ أربع سنوات – أم لا، قال حلمي عبد الباقي إنه لا يملك تقرير ما إذا كان لعمر أن يغني أم لا، وهو فنان حقيقي صنع أغنيات محترمة بكلمات أنيقة جدا، قبل الذهاب لحضن المهرجانات، لكنه يلومه على الاستعجال، فلا يصح أن يسمى مع المهرجانات.

وحول توقيت صدور قرار النقابة المشار إليه، قال حلمي عبد الباقي إن القرار صدر بعد أن طلب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية من عمر كمال، وزميله في غناء أغنية "بنت الجيران" حسن "شاكوش"، تغيير مقطع "أشرب خمور وحشيش"، ثم فوجئ بالأغنية تغنى دون تغيير في حفل الإستاد.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"