ختم النمر.. حكيم يحسم الجدل ويحكي لعمر الحقيقة كاملة

الإثنين 17-02-2020 08:33 5853 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

تتحدث نور مع صلاح لتعرف إن كان قد أخبر عمر عن أي شيء يسيء لها، وهو ما أنكره، لكنها تصمم أنه فعل ذلك وتدخل معه في نقاش عن من فيهما صاحب الرواية الصحيحة الذي قال لعمر الحقيقة.

في الوقت نفسه يذهب عمر لمقابلة حكيم، ويسأله عن الحقيقة بعد وقوعه في حيرة بين قصتين لا يعرف مدى صحتهما.

يحكي حكيم القصة الحقيقية وهي أن صلاح ونور جمعتهما قصة حب قوية تحاكي عنها الجميع، لكن غيرة صلاح دمرت تلك القصة خاصة أنه اعتاد ضرب نور، وهو ما لم تكن تقبله، لذلك لجأت للسفارة اليونانية لتساعدها في الطلاق من زوجها.

أكد حكيم أن نور كانت عنيدة ولا تستطيع تفهم غيرة صلاح النمر، لكنها كانت تتمتع بسمعة جيدة ولا يمكن لأحد التشكيك في ذلك، لكنه أشاح بوجهه بعيدا وتردد قبل نفي علاقة صلاح النمر بتجارة الآثار.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده، إبراهيم فرح، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان وحسنة سليم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"