عزيز الشافعي يكشف أسرار "سهران" لعمرو دياب

الأحد 16-02-2020 22:05 2742 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اعتبر الملحن عزيز الشافعي اعتقاد الكثيرين أن الفنان عمرو دياب قصد أشخاصا معينين بأغنيات كان هو ملحنها من قبيل الرزق، وإن كان ذلك الاعتقاد في الحقيقة غير دقيق.

وفي مقابلة مع برنامج "ET بالعربي"، قال عزيز الشافعي إن إطلاق ألبوم جديد لعمرو دياب حدث موسيقي عالمي تنتظره منطقة الشرق الأوسط كلها، في إشارة إلى الألبوم الأحدث لعمرو دياب "سهران".

وعلق عزيز الشافعي على النجاح الذي حققته أغنية "سهران"، من ألحانه وتوزيع طارق مدكور، كاشفا أنها كانت آخر أغنية وصلت عمرو دياب، وموضحا أنها لا تشبه أغنية "يوم تلات"، وهي أيضا من ألحانه وكلمات تامر حسين، لكن كونهما لنفس الملحن، وبنفس السرعة وفي نفس المقام الموسيقي ربما يمنح كلا منهما القدرة على الإيحاء بالأخرى.

وقال عزيز الشافعي إن الناس يفهمون أن المطرب يغني أحيانا أغنيات تعبر عن حالته الشخصية والمزاجية، لكنه لا يقصد بها أي شيء إطلاقا، وينطبق هذا أيضا على أغنية "زي ما إنتي"، فهي وغيرها أغنيات لم يطلب عمرو دياب صناعتها لموضوع معين، هذا، بالرغم من أن عمرو دياب أهدى الأغنية للفنانة دينا الشربيني في "الفالنتين"، وفقا لما جاء في البرنامج، مصحوبة بصورتهما معا ووسم "زي ما إنت".

وعن قصة الأغنية، قال عزيز الشافعي إنه أرسل كلماتها لعمرو دياب عبر تطبيق "واتس آب"، وخلال دقائق كان عمرو دياب قد قرر ضمها لألبومه، وتم لاحقا إجراء بعض التعديلات على كلماتها، والاستغناء عن كوبليه واحد تحاشيا لأن تخرج الأغنية أطول مما ينبغي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"