غنى جديدا فصمت الجميع..خالد أبو بكر عن عمرو دياب

الأحد 16-02-2020 20:59 2525 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أشاد الإعلامي خالد أبو بكر بالنجاحات التي حققها الفنان عمرو دياب على مدى العقود الثلاثة الماضية، وكان آخرها ألبومه الغنائي الجديد "سهران"، الذي أطلقه قبل عدة أيام.

وخلال تقديمه حلقة من برنامج "كل يوم" على قناة ON E، قال خالد أبو بكر إن عمرو دياب غنى جديدا قبل يومين فصمت الجميع، ونظفت الآذان، كما لو أنها انتفاضة للفن الجميل، وكما لو أن الجمهور كان مكتوما قبلها، لكن الكبير كبير.

وروى خالد أبو بكر كيف دعاه عمرو دياب مرة لحضور حفل في الأردن، وكيف كانا محاصرين بآلاف من الناس من سلم الطائرة وحتى عادا، ومع ذلك لم يلاحظ من ناحيته إلى الاحترام والرقي في التعامل مع الجميع.

يذكر أن عمرو دياب أطلق ألبوم "سهران" في الساعات الأولى من صباح الخميس 13 فبراير، عبر إحدى خدمات "فودافون"، فتصدر اسمه واسم الألبوم سريعا "تريند" موقع التغريدات Twitter، وحمل الألبوم أكثر من مفاجأة لجمهور "الهضبة"، كان من بينها مشاركة ابنته جانا في أغنية كمطربة وملحنة، وتعاونه مع مدير أعماله أحمد زغلول في تأليف وتلحين أغنية "روح".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"