إلى كل البنات..رسالة عمرو يوسف بخصوص "سناب شات"

الأحد 16-02-2020 20:14 2543 مشاهدة

كتب – محمد سليم

وجه الفنان عمرو يوسف رسالة إلى كل البنات اللاتي تستخدمن تطبيق "سناب شات" الشهير.

عمرو يوسف، والفنانة بوسي، كانا في ضيافة الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" على قناة ON، عندما أوضحت بوسي أن علاقتها بتطبيقات التواصل الاجتماعي ليست في غاية القوة، وهي على الأغلب تستخدم تطبيقي "سناب شات" و"إنستجرام".

وعرض أمير كرارة مقاطع فيديو طريفة لبوسي استخدمت فيها الإضافات المتاحة في "سناب شات"، فوجدها عمرو يوسف فرصة لتوجيه رسالة لمستخدمات التطبيق.

ودعا عمرو يوسف البنات إلى التوقف عن استخدام أجزاء من أجسام الكلاب والقطط وما إلى ذلك من إضافات التطبيق لأن شكلها قبيح، متسائلا عن الغرض من إضافة قرنين إلى وجه جميل جدا مثل وجه بوسي.

ويواصل عمرو يوسف تصوير مسلسل "سيف الله"، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم يوسف ‏شعبان، ومحسن محيي الدين، وسوسن بدر، ورانيا يوسف، وأحمد خالد صالح، ورانيا محمود ياسين، ورشدي الشامي. المسلسل ‏سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن كتاب "عبقرية خالد" للأديب والمفكر عباس العقاد، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر ‏مرسي‎.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"