"أقوى واحدة"..لطيفة تشرح مبادرتها لمساعدة الأرامل والمطلقات

الأحد 16-02-2020 19:17 1285 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حلت الفنانة لطيفة ضيفة على الإعلامية رضوى الشربيني ببرنامج "هي وبس" على قناة CBC سفرة، وشرحت خلال اللقاء أهداف مبادرتها التي تحمل عنوان "أقوى واحدة".

وقالت لطيفة إنها شاهدت الكثير من الحالات المحزنة لنساء لا حول لهن ولا قوة، ولا تملكن إلا الأمل في عون الله، وما ستفعله شيء بسيط تأمل أن يتطور على مراحل.

وأوضحت لطيفة أن المبادرة التي تساهم فيها تستهدف تدريب 100 أم، أرملة أو مطلقة، تواجه ظروفا صعبة، وتعيش في القاهرة، دون التقيد بجنسية معينة.

وأضافت لطيفة أنها ستتحمل تكلفة تدريبهن على الخياطة والتفصيل، وعند نهاية فترة التدريب – بإذن الله – ستكون وظائفهن في انتظارهن.

ويشار إلى أن لطيفة أطلقت قبل أيام، عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube، أغنيتها المصورة الجديدة "أقوى واحدة"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"