ختم النمر.. عمر يحذر هند من مشاعرها.. وبدران يهدد نور

الخميس 13-02-2020 13:26 1227 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

تتحدث هند مع عمر عقب عودته إلى أسوان، وتسأله بدافع الغيرة عن مريم، فيؤكد لها أن زواجه منها مؤجل حتى يطمئن على صحة والدته، لكنه يثق أن هند ستكون أول المدعوين إلى حفل زفافه كونه يعتبرها مثل أخته.

تشعر هند بالإحراج عقب تلميح عمر، وتؤكد له أن الرسالة قد وصلتها رغم أنها لم تبح له من قبل بمشاعرها أو تتصرف بما يوحي بذلك، ليجيبها أنه كان يعرف وكان يتوجب عليه مصارحتها بضرورة عدم الإنسياق وراء مشاعرها تجاهه حتى لا تتأذى، وينصحها بضرورة الانفتاح على الحياة ومحاولة الوقوع في حب شخص يبادلها المشاعر.

أما نور فتتلقى مكالمة هاتفية من زوجها بدران يطلب منها ضرورة العودة إلى اليونان ويهدد بإيذاء الجميع لو لم تنفذ رغبته، فيما تطلب نور الطلاق.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان، أمير صلاح الدين، حسنة سليم وإبراهيم فرح.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"