بسمة وهبة لمحمد رمضان: راجع نفسك قبل فوات الأوان

الخميس 13-02-2020 03:14 9847 مشاهدة

كتب – محمد سليم

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة بشدة أسلوب الفنان محمد رمضان في إدارة أزمة الطيار الموقوف عن العمل.

وخلال تقديمها حلقة الأربعاء من برنامج "كل يوم" على قناة ON E، قالت بسمة وهبة إن محمد رمضان صدم وخاف من تعليقات الناس على الفيديو الذي نشره، واتهم فيه الطيار بمحاولة ابتزازه للحصول على 9 ملايين جنيه، وشاهد كيف أن المتابعين أقروا باستحقاق الطيار للتعويض، خاصة وأن محمد رمضان نفسه تعهد بذلك، لكنه تخيل أن الجمهور سيقول له دُس على أي شخص يا فنان، أنت "نمبر وان" ولا تخطئ.

وأضافت بسمة وهبة أن رمضان تصرف على نهج "إنت مش عارف أنا مين"، ما يعكس كونه لا يفهم أن مصر ومؤسساتها أكبر من استغلال اسمها في معارك شخصية، بدليل أن اتصالاته لم تكن مجدية. لكن هل اتعظ بعد الهجوم عليه وفكر بهدوء؟ لا، بل سيطرت على النجم الفنان أجواء "نمبر وان" ومشاهد "عبده موتة"، وبدلا من مراجعة نفسه، سخر من المجتمع كله والطيار أبو اليسر، عندما نشر فيديو له في المستشفى مع تعليق يقول: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ودعك من أن النكتة "بايخة"، أو أن محمد رمضان عندما عمل فيلما كوميديا فشل، لكن هل هذا أسلوب لحل الأزمة؟

ووجهت بسمة وهبة رسالة لمحمد رمضان سلمت فيها بالنجاح الهائل الذي حققه، والذي هنأته مرة عليه، لكنها ذكرته بأنه لا يزال في بداية الطريق، وبأن النجاح الحقيقي في الاستمرار، وفي محبة الناس واحترامهم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"