"أنا مش مسف"..مؤلف "بنت الجيران" يكشف سرا عن كلماتها

الخميس 13-02-2020 02:10 2706 مشاهدة

كتب – محمد سليم

بالرغم من اعترافه بفضل "المهرجانات" عليه، بدا مصطفى "حدوتة"، مؤلف أغنية "بنت الجيران" الشهيرة، وكأنه قرر التبرؤ من هذا اللون الغنائي جملة وتفصيلا.

مصطفى حدوتة كان ضيف الإعلامي رامي رضوان في حلقة الأربعاء من برنامج "مساء dmc"، حيث كشف عن أنه دخل عالم أغاني المهرجانات لا لشيء إلا لأنه كان الباب الوحيد المفتوح للانتشار، فالجميع طلبوا منه الكلمة المتداولة في الشارع، أما الكلمة الأنيقة الرشيقة، فلم يطلبها منه أحد.

ورفض مصطفى "حدوتة" وصفه بالمسف، مشيرا إلى أغنيات كتبها لا تضم كلمة مسفة واحدة، ومنها أغنية بعنوان "لو ع الفراق" لعمر كمال، وهو بالمناسبة شريك حسن "شاكوش" في غناء "بنت الجيران"، وأغنية أخرى كتبها بالفصحى لأمين خطاب، بعنوان "يا جميلتي يا أميرتي".

كما كشف مصطفى "حدوتة" أن كلمتي "خمور وحشيش" لم تكونا في أغنية "بنت الجيران" في البداية، لكن حسن "شاكوش" من الذين يحبون الكلمات في هذه المنطقة، وله أغنيات أخرى تأتي على ذكر الخمور أو ما إلى ذلك، لأنه ذكي ويعرف هوى الناس، على حد قول مصطفى "حدوتة".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"