تامر أمين يعلن تضامنه مع الطيار الموقوف

الأربعاء 12-02-2020 23:53 2024 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعلن الإعلامي تامر أمين تضامنه مع الطيار أشرف أبو اليسر في مساعيه لتخفيف العقوبة الموقعة عليه بالطرق القانونية، بعيدا عن سجالات مواقع التواصل الاجتماعي.

الطيار، الذي أعلن أنه موقوف عن قيادة الطائرات مدى الحياة بعد سماحه للفنان محمد رمضان بدخول كابينة قيادة طائرة خاصة كان قائدها، وسماحه بتصوير فيديو داخل الكابينة، ناشد عبر برنامج "آخر النهار" وزارة الطيران أن تعيد النظر في العقوبة الموقعة عليه وعلى مساعده، موضحا أنه سيتقدم بالتماس في اليوم التالي، ويطلب مساندة الناس.

وعن سر تأخره في التقدم بالالتماس، رغم مرور أربعة أشهر على توقيع العقوبة، أوضح أشرف أبو اليسر أنه انتظر حتى تهدأ السجالات التي ثارت حول الموضوع، مؤكدا أنه لم يطلب إطلاقا أي مبالغ مالية من محمد رمضان، وأن ما قاله في هذا الصدد اجتهادات بُنيت على حساب الفترة المتبقية له حتى موعد الخروج على المعاش، وهي ثلاث سنوات ونصف السنة، وضرب عدد الأشهر في قيمة راتبه، على أساس أن حصوله على هذا المبلغ سيكون حلا مرضيا.

من جانبه، أعرب تامر أمين عن اعتقاده بأن عقوبة الطيار كانت أشد وأقسى من الخطأ، خاصة وأنها كانت طائرة خاصة، لا واحدة من الطائرات المدنية التجارية، وبالنظر إلى أن كل شركات الطيران في العالم تقدم مجاملات للشخصيات العامة، حتى أنه شخصيا دخل كابينة القيادة أربع أو خمس مرات مع شركات طيران مختلفة.

وقال تامر أمين إنه متضامن مع الطيار في التماسه لتخفيف العقوبة، سواء بأن لا تكون مدى الحياة، أو قصرها على العمل في شركة مصر للطيران، مع الترخيص له بممارسة عمله في شركة أخرى.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"