أنا مهمش..عمر كمال يشتكي حسن "شاكوش" لتامر أمين

الأربعاء 12-02-2020 22:34 1310 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الإعلامي تامر أمين إن أغنية "بنت الجيران" يمكن الآن أن توصف بالأغنية الأسطورة، وذلك بعد الأرقام المليونية من مرات المشاهدة والاستماع التي تمكنت من تحقيقها خلال فترة قصيرة، وبعد أن أصبحت فقرة لا يستغني عنها الحاضرون في أي زفاف أو عيد وميلاد أو أي حفل آخر، ولم يبق إلا أن نسمعها في العزاء.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، اشتكى المغني المشارك في الأغنية عمر كمال من التهميش، مؤكدا أنه يعتبر المغني حسن "شاكوش" أخا، ويتمنى له نجاحا أكبر من الذي حققه، لكنه في نفس الوقت شارك في الأغنية، التي وصلت للمركز الثاني في العالم بموقع "ساوند كلاود"، وفي أغنية أخرى هي "شمس المجرة"، من ألحانه، وغنائه مع بيكا و"شاكوش"، وحققت هذه الأغنية أيضا أرقاما مليونية، لكنه يشعر بالتهميش، وبأن أحدا لم يلتفت له.

وكان عمر كمال قد أوضح لموقع Filfan.com أن المشكلة تكمن في تحقيق الأغنية 85 مليون مشاهدة بموقع YouTube، ما يعني الكثير من الأرباح، لكنه مع ذلك لم يحصل على أي شيء، كما أن "شاكوش" لم يعطه حقه الأدبي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"