نجوم "صناع الأمل" سعداء بالمشاركة في مبادرة تحتفي بالعطاء

الأربعاء 12-02-2020 21:18 789 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أجمع الفنانون والفنانات المشاركون في حفل "صناع الأمل" الغنائي بدبي على أن مشاركتهم في إحياء الحفل هي طريقتهم الخاصة في الاحتفاء بهذه المبادرة الإنسانية، التي تهدف لمكافأة أصحاب العطاء في العالم العربي.

الفنان نبيل شعيل وجه عبر برنامج "The Insider بالعربي" رسالة شكر للقائمين على الحفل، وفي مقدمتهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واصفا الحفل بالبادرة الطيبة لمكافأة من يعملون الخير للناس دون انتظار لمقابل، أما الفنانة نجوى كرم، فأكدت أنها لا تستطيع التخلف عن مشروع كله حب وأمل وإنسانية، ففي مثل هذه المناسبات يخضع عقلها لقلبها دون نقاش.

وعلى هامش تسجيل القسم الخاص بها في أوبريت "صناع الأمل"، حرصت الفنانة لطيفة على توجيه الشكر لدولة الإمارات، لدورها الكبير في اجتذاب المبدعين، واغتنمت الفرصة للإشادة بالمنتج الموسيقي العالمي "ريد وان"، قائد العمل.

من جانبه، أشاد الفنان صابر الرباعي بدور مؤسسة "صناع الأمل"، معربا عن سعادته في إيصال رسالة مهمة جدا هي أن الأمل موجود، رغم الظروف التي يمر بها الوطن العربي، أما ملحم زين، فعبر عن اعتزازه بالمشاركة في الأوبريت، بإشراف فنان يفتخر به الجميع في العالم العربي مثل "ريد وان"، الذي يأمل أن يتعاون معه في أعمال أخرى مستقبلا.

يذكر أن حفل "صناع الأمل" الختامي يقام الخميس 20 فبراير في قاعة كوكاكولا أرينا بدبي، ومن المشاركين به أيضا الفنانة يارا، وداليا مبارك، وعبير نعمة، وفايز السعيد، وحاتم عمور، ومن المقرر أن يعود ريع الحفل لدعم مشروع بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر، وفقا لما نقلته وسائل إعلامية.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"