ختم النمر.. مشاعر مختلطة في مقابلة صلاح النمر وبدور لنور

الأربعاء 12-02-2020 20:01 986 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

تتحدث عليا مع فاروق عن تخوفها من حديث والدهما معها، بعد معرفته بوصول عمر ووالدته ومريم إلى أسوان، بسبب خوفه من الماضي وتكرار أزمات حدثت سابقًا بسبب نور.

يعود عمر إلى المنزل برفقة والدته ومريم، وهو ما يصيب صلاح وبدور بالذهول، وبعد مقابلة ودودة بين الثلاثة، يبدو على صلاح النمر السعادة لرؤية نور، فيما تعبر نور عن تقديرها لبدور وتؤكد لها أنها تدرك قيمتها كأم عمر التي ربته، ورغم أنها والدته إلا أنها لن تعرف أن عمر سيظل قريب من بدور، وهو ما تتأثر به الأخيرة التي تعبر عن سعادتها بمشاعر نور ناحيتها.

بعد تناول الغداء يطلب عمر من نور ومريم الاستعداد للذهاب إلى الفندق، لكن بدور تصمم على بقائهم في منزل صلاح النمر، لكي تهتم بحالة نور الصحية بعد معرفتها بمرضها، وفيما يحاول صلاح إثنائها عن ذلك، تتمسك بدور بقرارها، ليوافق عمر على تنفيذ طلبها ببقائهم.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان، أمير صلاح الدين، حسنة سليم وإبراهيم فرح.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"