مصطفى جاد: ما لا تعرفه عن كارمن سليمان

الأربعاء 12-02-2020 03:23 2605 مشاهدة

كتب – محمد سليم

خلال استضافتهما في برنامج It’s Showtime على قناة CBC، قال الملحن مصطفى جاد إن الجميع يعلمون إجادة الفنانة كارمن سليمان للغناء بالأسلوب الخليجي، لدرجة أن فنان العرب محمد عبده لحن لها أغنيتها الخليجية الأولى "أخباري".

وأضاف مصطفى جاد أن الجميع يعرفون أيضا براعتها في الغناء الكلاسيكي والقديم، وربما يعرف البعض أنها قادرة أيضا على أداء الأغاني الهندية، لكن ما لا يعرفونه هو تمكنها من أداء الأغنيات الشعبية.

وكانت كارمن سليمان قد أوضحت خلال اللقاء موقفها من تقديم أغنية بأسلوب "المهرجانات"، فقالت إنها لا تمانع، لكن الأغنية في هذه الحالة لن تكون "مهرجانا" صرفا، وإنما مزيجا يعكس شخصيتها الفنية، لأن أسلوب المهرجانات الصرف لا يشبهها.

وعلى ذكر الأغاني الشعبية، اقترح مصطفى جاد على كارمن سليمان غناء أغنية "آه يا دنيا"، كما نشاهد في هذا المقطع من اللقاء الكامل لهما مع الإعلامية مها الصغير.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"