جمال حمزة يفاضل بين شيكابالا ومحمد صلاح

الأربعاء 12-02-2020 02:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 10:19 2915 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال جمال حمزة، المهاجم السابق لنادي الزمالك، إن قائد فريق الزمالك الحالي "شيكابالا" يكاد يكون الأفضل مهاريا بين جميع لاعبي كرة القدم المصريين على الإطلاق.

وخلال استضافته في برنامج "في الإستاد" تقديم كريم خطاب على إذاعة نجوم إف إم، قال جمال حمزة إن مسيرة شيكابالا كان من الممكن أن تصل به إلى أكبر الأندية، مثل ريال مدريد أو برشلونة، بعد أن كان لاعبا أساسيا في نادي باوك اليوناني، وكان نجم الفريق وعمره لا يتجاوز 20 عاما.

وأضاف جمال حمزة أن اللعب والمعيشة وإيقاع الحياة في أوروبا تحول اللاعب إلى لاعب أوروبي، فإذا ما أضفنا إلى كل ذلك تفوقا مهاريا كبيرا، كيف سنتخيل مسيرة لاعب مثل شيكابالا بعد عامين؟ وهو في رأيه أعلى مهاريا بكثير من مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلا أن محمد صلاح دخل المنظومة الأوروبية، ومكنته مهارته وسرعته من التفوق بدرجة كبيرة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"